فوائد الأحجار الكريمة:حجر الروز كوارتز (الكوارتز الوردي)

 

مقدمة عن الروز كوارتز:

الروز كوارتز (الكوارتز الوردي) هو حجر القلب والمحبين والحب غير المشروط. إنه يحمل الطاقة الأنثوية الرقيقة الخاصة بالحنان والسلام والشفاء والراحة النفسية. يؤثر حجر الروز كوارتز بشكل مباشر على شاكرا القلب (مركز طاقة القلب) لذا فانه يعالج الصدمات العاطفية والخوف والاستياء وينشر طاقة الحب في جميع أنحاء الهالة البشرية. يحفز حجر الروز كوارتز حب الذات، فهو يوفر إحساسًا عميقًا بالإنجاز الشخصي والرضا، مما يمكّن الشخص من إعطاء الحب للأخرين ولزيادة ثقته بنفسه.

حجر الكوارتز الوردي مهم وفعال جدا للعلاقات فانه يجذب الرومانسية والألفة وإقامة علاقات أوثق مع العائلة أو الأصدقاء. الروز كوارتز يدعم الروابط داخل الجماعات والمجتمعات، ويحمل درجة عالية من الطاقة الروحية المتصلة بالأرض والكون.

يُلهم حجر الكوارتز الوردي أيضًا حب الجمال والذات والآخرين والطبيعة ورؤية الجمال في كل شيء، خاصةً للأشياء التي تلهم فن الخيال والموسيقى والكلمات.

استخدامات حجر الروز كوارتز:

الكوارتز الوردي يعزز الترابط وهو حجر جيد لوضعه على البطن أثناء الحمل وإحضاره إلى المستشفى بالقرب من الطفل عند الولادة. ويمكن أن يساعد أيضا وضع حليب الأطفال أو طعامهم في دائرة من الروز كوارتز لبضع دقائق لتخفيف المغص أو صعوبة الهضم عند الطفل.

يمكن استخدام حجر الروز كوارتز على شكل قلب لتقوية العلاقات العاطفية ولا يشترط ان يكون على شكل قلب. يمكن وضعه أيضا عند السرير او تحت المخدة للمتزوجين لزيادة طاقة الحب غير المشروط وتقوية العلاقة والاتصال بين الطرفين.

قطع علي شكل قلوب من حجر الروز كوارتز

باعتباره حجر الحب والحنان يعتبر الكوارتز الوردي من المنشطات الجنسية القوية التي يمكن أن تحفز العلاقات الجنسية الجيدة بين الطرفين.

الروز كوارتز هو حجر رائع للاستخدام في النوم وهو مناسبة للبالغين والأطفال، حيث يوفر أحلامًا جميلة ويمنع. يمكن أن يساعد الأطفال أيضًا على عدم الخوف من الظلام.

الكوارتز الوردي هو حجر مهدئ بشكل كبير لذا فهو مناسب جدًا لعلاج الصدمات أو الأزمات، بما في ذلك الاضطرابات العاطفية في منتصف العمر. يعزز التعاطف والحساسية ويساعد على قبول التغييرات الحياتية. يعتبر الروز كوارتز أيضًا حجر ممتاز لتهدئة الحزن.

توفر قطعة كبيرة من الكوارتز الوردي الخام غير المصقول في مكان العمل حماية مستمرة ضد الكره والنميمة داخل بيئة العمل. هو أيضًا حجر دعم للذين يعملون في مجال التجميل.

الخصائص الفيزيائية العلاجية للروز كوارتز:

إذا تم فركه بلطف، يمكن استخدام الكوارتز الوردي لتخفيف الحروق وتقليل التقرحات. قد يساعد أيضًا في تقليل ظهور الندبات ويستخدم كدواء لتطهير البشرة وتقليل التجاعيد وتعزيز بشرة ناعمة وصحية.

الكوارتز الوردي يحفز الأداء الطبيعي للقلب والدورة الدموية. فهو يساعد في تخفيف التوتر والإجهاد ويمكن أن يثبّت عدم انتظام ضربات القلب. يعتبر حجر مناسب جدًا للأطفال لصغار المصابين بضعف القلب أو المرض.

يستخدم هذا الحجر لإزالة السوائل من خلايا الجسم والتخلص من الشوائب. فهو يساعد على التئام الكلى والغدد الكظرية، ويوضوع بالقرب من الصدر للمساعدة على علاج مشاكل الصدر والرئة، وتخفيف السعال ويهدئ الشعب الهوائية. كما أنها تستخدم لعلاج الدوار

يدعم الكوارتز الوردي بشكل خاص الجهاز التناسلي الأنثوي ويزيد من الخصوبة. يساعد في تخفيف الصعوبات الجنسية، واكتئاب ما بعد الولادة، ويعتقد أنه يساعد الأمهات على التعافي من الولادة المتعسرة.


الخصائص النفسية العلاجية للروز كوارتز:

دليات من حجر الروز كوارتز

تتميز الطاقة الناعمة للروز كوارتز الورد بالراحة وشفاء أي جروح يعاني منها القلب ، تخترق طاقة حجر الروز كوارتز شاكرا القلب ، حيث يتم تسجيل التجارب العاطفية وتخزينها فيقضي على الحزن والقلق والخوف والاستياء الذي يعيق قدرة القلب على إعطاء الحب وتلقيه ، واستبداله بطاقة الراحة و السلام النفسي و الحب.

بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تجربة متعة الحياة لأنهم لم يتلقوا الحب مطلقًا ، يعتبر الكوارتز الوردي حجرًا مناسباً لهم أيضًا ، وقد يعوضهم عن الحب والرعاية الضروريان لتنمية الشعور بالأمان والصورة الذاتية الإيجابية. حيث يساعد علي الشفاء من هذه الجروح الداخلية ، يعيد برمجة القلب لتلقي مصدر الحب اللامتناهي من داخل الذات. فقط من خلال تعلم أن تحب نفسك يمكنك أن تحب الآخرين حقًا.

خصائص حجر الروز كوارتز علي مراكز الطاقة (الشاكرات):

قطع مختلفة من حجر الروز كوارتز

 الروز كوارتز يؤثر بشكل أساسي علي شاكرا القلب التي تقع في منتصف القفص الصدري لذا فهو وينظم تفاعلنا مع العالم الخارجي ، و يمنحنا القدرة على موازنة أنفسنا في البيئة ومساعدتنا على فهم احتياجاتنا وعواطفنا بوضوح  وفهم طبيعتها الدورية  وقبول التغييرات..

يوازن الكوارتز الوردي أيضًا بين طاقات الين واليانغ ، والتي يمكن أن توازم جميع الشاكرات الأخرى. يحفز الروز كوارتز بلطف الشاكرات السفلية أيضا خصوصا مركز طاقة الجذر بسبب بقوة ضوءه الأحمر الباهت لذا فانه يساعد علي استعادة حيوية الجسم..

تتحكم شاكرا الجذر التي تقع أسفل العمود الفقري في الطاقة الحركية و النشاط فإنها أساس الطاقة الجسدية والروحية للجسم. عندما يكون الجسم في حالة متوازنة ، يكتسب القوة ، ويتم إحياء الطاقة العقلية في شكل شعور بالأمان وإحساس بالقوة الذاتية.

الطاقة الروحية لحجر الروز كوارتز:

يمكن أن تخترق طاقة الروز كوارتز المستوى الخلوي وتعيد برمجة الخلايا من أجل السعادة وطول العمر ، بدلاً من اليأس والموت. إنه يشجع على القضاء على الغضب والاستياء والخوف والشك ، ويجلب نور الشفاء والأمل وانبعاث الإيمان بالحب

التأمل بحجر الروز كوارتز:



يساعد التأمل باستخدام الكوارتز الوردي الأشخاص على التجاوب مع وتيرة التعاطف ، وإطلاق الأنماط العاطفية التي تعيق الشخص ، وتسمح بطاقة الحب داخل الهالة.

الكوارتز الوردي هو حجر تأمل تستخدمه النساء بشكل شائع. يساعد على العمل الجاد لفهم العلاقات المحبة وتنميتها وجلب الطاقة اللطيفة.

تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

نموذج الاتصال

إرسال