فوائد الأحجار الكريمة:حجر التورمالين الأسود

 


نبذة عن فوائد حجر التورمالين الأسود:

يساعد التورمالين الأسود في الحماية من الإشعاعات المضرة والملوثات البيئية ، وهو مفيد جدًا في تنقية وتحييد .الأفكار السلبية والصراعات الداخلية ، وتحويلها إلى طاقة إيجابية

يعزز التورمالين الأسود الشعور بالقوة والثقة بالنفس ، مما يسمح لك بالحصول على رؤية أوضح وأكثر موضوعية للعالم. يتم ترشيح التورمالين الاسود للأشخاص الذين يجب أن يعيشوا أو يعملوا في بيئة مليئة بالتحديات.

التورمالين يصنع حصن منيع علي الهالة ضد اختراقها من أي طاقات سلبية موجهة و يعتبر من اقوي الأحجار للحماية من السحر و الحسد.

التورمالين الأسود هو حجر ممتاز للتأمل والشفاء. القطع النادرة من التورمالين الأسود ذات النهايات المدببة مناسبة جدا  لتحسين التدفق الطاقي في الجسم.

يمكن أن يخفف التورمالين الأسود من نوبات الهلع ، خاصة تلك التي تسببها أنواع الفوبيا المختلفة مثل الخوق من الأماكن المظلمة أو الضيقة ، أو في الأماكن التي تكون طاقتها غير مريحة.

يمكن أن يؤدي ارتداء التورمالين الأسود الي الحماية من مصاصي الطاقة الذين يشتكون لك من مشاكلهم اذا اثقلتك تلك المشاكل او اثرت عليك لكن لن يساعدك الحجر علي فعل أي شيء للتحسين من وضعهم النفسي.

في العمل يمكنك استخدام حجر التورمالين الأسود، عندما تحتاج إلى إيقاظ عقلك أو الحاجة إلى التركيز ، أمسك التورمالين الأسود لبضع دقائق لحمايتك من الموجات المضرة من الأجهزة الالكترونية التي قد تشتت الانتباه و التركيز.

يعزز التورمالين جهاز المناعة.ايضا يعزز حاسة الشم و يمكنه أيضًا تعزيز الفيرومونات في الجسم التي تنتج تأثيرات مثيرة للشهوة الجنسية..

يستخدم التورمالين لعلاج دوار الحركة. يمكن أن يساعد أيضًا في استعادة لمعان وبريق الشعر والأظافر.

خصائص التورمالين الأسود العلاجية:

خاتم من حجر التورمالين الاسود الخام

يمكن أن تساعد الخصائص العلاجية للتورمالين الأسود في حل المشكلات والتوازن الجسدي والنفسي والروحي حيث انه لديه القدرة على علاج الأمراض الجسدية والمشاكل العاطفية. كما أنه يستخدم لشحن و موازنة مراكز الطاقة وتثبيت الطاقة الروحية. الاستخدام العلاجي للتورمالين الأسود له تاريخ طويل وموثق جيدًا. يوصى بشدة أيضًا باستخدام التورمالين الأسود للتأمل.

الخصائص الفيزيائية العلاجية للتورمالين الأسود:

تورمالين اسود مصقول

يمكن أن يحفز التورمالين الأسود نقاط الانعكاس الخاصة بأسفل الظهر و القدمين والساقين والكاحلين.حيث يمكن استخدامه لضبط العمود الفقري. يمكنه أيضا أن يخفف من الالام المختلفة ويساعد في تخفيف إجهاد العضلات أو التمزق والتهاب المفاصل والأنسجة. يحمي التورمالين الأسود من الأمراض المختلفة ويقوي جهاز المناعة والقلب والغدد الكظرية. كما أنه مفيد في علاج أمراض الأمعاء والإمساك والقولون ، و يساعد علي التخلص من السموم في الجسم..

الخصائص النفسية العلاجية للتورمالين الأسود:

دلاية من حجر التورمالين الاسود الخام

التورمالين الأسود هو حجر تنقية يمكنه تنقية الأفكار السلبية أو القلق أو الغضب أو الشعور بانعدام القيمة. يساعد في التغلب على تعاطي المخدرات والتخلص من أي أفكار انتحارية أو مؤذية.

يزيد التورمالين الأسود من الحيوية الجسدية ، و يقضي علي التوتر والضغط العصبي عن طريق المساعدة في التفكير المنطقي.

خصائص التورمالين الأسود علي مراكز الطاقة (الشاكرات):

يساعد التورمالين علي تفعيل الثبات بين شاكرا الجذر و بين طاقة كوكب الأرض.لذا فانه يقوي الاتصال مع الأرض و مع الذات.

يقع مركز طاقة الجذر في الجزء السفلي من العمود الفقري ويتحكم في طاقة الحركة و يعتبر أساس الطاقة الجسدية والروحية للجسم. 

عندما تكون شاكرا الجذر غير متوازنة ، يمكن أن تتمثل الأعراض في النعاس وقلة النشاط وانخفاض الحماس والحاجة إلى التحفيز المستمر.و الشعور بالانفصال عن الواقع و الغرابة..عندما تكون شاكرا الجذر في حالة متوازنة ، سيستعيد الجسم قوته وقدرته على التحمل ، وستتجدد الطاقة العقلية عن طريق الشعور بالأمان و الاستقرار وإحساس بالقوة الذاتية.

 اسورة من التورمالين الأسود

استخدام التورمالين الأسود في التأمل:

التورمالين الأسود هو أحد اشهر الأحجار للاستخدام اثناء تمارين التأمل. يعتمد التورمالين الأسود بشكل خاص على طاقة الأرض ، مما يسمح للناس باستكشاف العالم الروحي بحرية دون ضرر أو خطر ، ويوفر مستوى عالٍ من التنقية للجسد للهالة و للجسد الأثيري..

تورمالين اسود خام


تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

نموذج الاتصال

إرسال